Arab Lift and Carry
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Arab Lift and Carry

منتديات شيل, عضلات, قوة, بنات طويلات, صور, فيديوات, قصص
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصتي مع الشيل حقيقيه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 28/07/2013

قصتي مع الشيل حقيقيه Empty
مُساهمةموضوع: قصتي مع الشيل حقيقيه   قصتي مع الشيل حقيقيه Emptyالأحد يونيو 15, 2014 1:52 pm

مرحباً 

قرات الكثير من القصص هنا في المنتدى كانت رائعه لكن ليست كلها حقيقيه للاسف .. انا احب ان الشخص يكتب اذا كانت قصة حقيقيه ام خياليه قبل كتابة الموضوع ..

هذه القصه حقيقيه حصلت معي

كان عمري وقتها ١٤ سنه وقصير ونحيف جداً لااذكر وزني وطولي ..
عندي بيت خالتي دائماً نروح عندهم زياره .. عندهم بنات ٢ وواحد ولد بنات وابن خالتي .. وانا واخويه اصغر مني بسنتين وهو نفس عمر ابن خالتي.. بنت خالتي الصغيره الي هي اصغر مني بسنه كانت نفس طولي لكن بنت خالتي الكبيره كانت اطول مني بكثير واضخم مني .. لااذكر طولها بالضبط لكن اذا اقف بجانبها اصل لاكتافها طبعا هي لاسمينه ولاضعيفه هي عمرها ١٥ سنه يعني اكبر مني بسنه لكن سنه ليست بالكثير يعني المفروض نكون شي متقارب .. بس هي شويه خشنه بنيتها قويه .. اذكر امي وخالتي كانوا يندهون علينا ويمزحوا ويقولوا ايه رأيكم نزوجكم لبعض؟ طبعاً احنه واقفين واحد جنب الاخر انا ناعم قصير وعندي نحول وهي عروسه .. خشنه، طويله ، جسمها مستقيم ، اكتافها عريضه ، صدرها عالي وبارز للامام.. انا مش اقول انها بطلة رفع اثقال بس انا اتكلم عن مواصفاتها بالنسبه الي كانت ضخمه وانا صغير ههههه

طبعا ساعتها امي قالت لا لسه صغيرين خليهم يكبروا هههههههههه 
وقتها لما سالونا انا كنت خجلان ووجهي صار طماطه ومقلتش اي حاجه وهي جاوبت بنعم ههههههه كانت تحبني هههههههه

يوم من الايام كان نلعب مع بعض كلنا انا واخويه وهي واختها واخوها..
اللعبه كانت ان هي الوحش الي عايز يخطفنا واختها امنا الي تساعدنا واحنه الابناء الصغييرين هههههههه
دخلت علينا هي الوحش لتهجم وتصارعنا.. ثلاث اولاد لم يقدروا عليها ومسكتنا ثلاثتنا وعصرت فينا في الارض ههههه انا تحتها واخويه وابن خالتي فوقها ويحاولون يصرعوها لكن دون جدوى .. بعدين اتت الام الي هي بنت خالتي الثانيه حتى تخلصنه بس مقدرتش.. طبعاً هي كلها عاملين مسرحيه لكن المصارعه حقيقيه بعض الشيء هههههههههه

بعدين بدت تمسك فينا واحد واحد تنام عليه او تقعد عليه لحد ميقول انا استسلم حتى يخسر هههه .. استسلم اخويه بسهوله واستسلم ابن خالتي ايضاً ووصل الدور عليه.. حاولت تقعد تنام تعمل كل حاجه وانا مستحمل، اخر شيء مسكت ايديه الاثنين وشبكت اصابعها باصبيعي وبدت تلوي انا مقدرتش لان كانت حتكسر اصابيعي فقلتلها بلاش الحركه دي خليها مصارعه بدون ضرب.. بعدين قالت طيب حنشوف دلوقتي حتستسلم وله لاء.. لفت ايدها حول جسمي يعني وجهي مقابل وجهها وبدت تعصر فيه .. الصراحه حسيت اني حنكسر بس بديت اقاوم واحاول افلت من ايديها، وطبعا ذراعها قوي مقدرتش افتحهم، الى ان حسيت نفسي ان قدمي شويه شويه متلامسش الارض .. حسيت جسمي كله دخل في جسمها وهي بتعصر وشايلاني .. ماقدرتش بقه قلتلها انا استسلم هههههه 

جت امنا الي هي بنت خالتي الثانيه تخلصنا من الوحش لكن دفعتها بنت خالتي بقوه.. مش عايز اقول طارت لان ده يبقه فلم هندي هههههه بس اندفعت بقوه على طاوله خشب فعورت ظهرها.. بكت شويه بعدين بنت خالتي الضخمه قالت تعالوا نغير ادوار انا ابقه امكم واختي الوحش..

وافقنا كلنا وبدينا التمثيل ولحظه دخول الوحش علينا دخلت امنا الي هي بنت خالتي الضخمه حتى تخلصنا وبنت خالتي الصغيره هربت من الغرفه حتى بدون مقاومه هههههه خافت من اختها لاتعاورها..
بعها بدت بنت خالتي الضخمه باستعراض عضلاتها انها فازت عالوحش بتقلص ايديها كده وكده وتضحك انها فازت بس هي كانت لابسه كم طويل فمكانش باين حاجه هههههه وضلت تقول انا قويه والاقوى بعدين عملت حركه حلوه تلاعبنه فيها .. وضعت ايها فوق راسها يعني شبكت اصابيعها مع بعض وعملت مثل اسير الحرب وانا وابن خالتي نمسك ذراعها كل واحد على جهه وهي تلف فينا.. لحد الان اذكر انه من مسكت ذراعها كانت مشدوده قويه وشالتنا الاثنين بسهوله...طبعا مسكت ذراعها بيدي الاثنين بس ماطبقت اصابيعي بالكامل على ذراعها، يدي كانت ناعمه وذراعها ايضا عريض بعض الشيء

بدت تضحك هي وتقول انتوا صغار وخفاف قوي .. حست نفسها قويه جدا بالنسبه لينا وبدت تلعب لعبة تشيل فينا ههههههه
كل واحد يصعد فوق الكنبه وهي تجي تخلي ايديها تحت ذراعنا وتشيلنا مثل البيبي لفوق...شالت اخوها ليفوق بعدين اخويه ايضاً ليفوق بسهوله لانهم كانوا صغار وبعدها وصل الدور الي ماقدرت تشيلني لفوق بس شالتني على جسمها يمكن هي تعبت وقتها او انا شويه اكبر من اخويه وابن خالتي.. انا وقتها ضحكت وقلت الها انا اقوى منهم ماقدرتي ههههه انا ساعتها ماكان عندي ميول الشيل وكذا ماكنت افهم في هذه الاشياء كنت افكر اننا كنا نلعب صغار...

بعدها هي بدت تتحدانا مين يقدر يشيلني محد قدر يشيلها في الاخر قالت جربوا ثلاثتكم .. قدرنا نشيلها بس مسافه صغيره عن الارض لثانيتين كذا فقط ههههههههه

انا وقتها بديت احب لعبة الشيل هذه .. بعدها عملت هي نفسها حصان تمشي على ايدها وركبتيها واحنه الثلاثه صعدنه فوقها وهي تمشي مسيطره بعدها جت اختها وصعدت معانا بقينه ٤ فوقها ومشت عادي بعدها ماسيطرنا وقعنا كلنا ههههههههه

اخيراً حلفت اله تشيلني ... صعدت انا فوق طاوله خشب حتى تقدر هي تشيلني وهي حملتني بسهوله على كتفها على عرض كتفيها الاثنين.. وهي تركض تلف الغرفه وانا اضحك واقلها روحي سريع للغرفه الثانيه ههههههه 

هذه كانت اول تجربه لي مع الشيل 
اتمنى تكون عجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://liftandcarry.rigala.net
bebo




عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/01/2014

قصتي مع الشيل حقيقيه Empty
مُساهمةموضوع: رد    قصتي مع الشيل حقيقيه Emptyالإثنين أغسطس 25, 2014 7:41 pm

قصة حلوة اوى وياريت نعرف قصص اخرى احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصتي مع الشيل حقيقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصتي مع بنت قوية حملتني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Arab Lift and Carry :: منتدى القصص الحقيقية-
انتقل الى: